Arabic English
نيسان/أبريل 27, 2017
FacebookTwitterRSS Feed

اشراقات حضرمية

الثلاثاء, 07 كانون2/يناير 2014 17:40

عضوات جمعية(الهومسا) والنادي الدبلوماسي بصنعاء يزرن مستشفى العرضي ويتبرعن بمليون ريال

-  دمون نيوز / خاص صنعاء: الجوهرة للإعلام
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قامت جمعية (الهومسا) الخاصة بزوجات السفراء وممثلو السلك الدبلوماسي في اليمن, الى جانب عدد من عضوات النادي الدبلوماسي بصنعاء - بزيارة خاصة الى مستشفى العرضي بصنعاء وتبرعن بمبلغ مليون ريال كمساعدة للمصابين واسر ضحايا الحادث الاجرامي الذي شهده المستشفى الشهر المنصرم.

وتمت الزيارة من قبل مجموعة من زوجات السفراء وعضوات النادي الدبلوماسي بصنعاء تتقدمهن الدكتورة عزة غانم حرم معالي وزير الخارجية رئيسة النادي الدبلوماسي حيث طفن بأروقة المستشفى الذي شهد الحادثة المؤلمة الشهر الماضي جراء العملية الإرهابية الجبانة واطلعن على الاضرار التي لحقت به وخلال ذلك قدمن مبلغ مليون ريال كتبرع لصالح الجرحى واسر الضحايا.

وتأتي الزيارة كمبادرة من عضوات الجمعية والنادي الدبلوماسي لتقديم الدعم النفسي والمادي فضلا عن مواساة أهالي المصابين و الشهداء و معاينة آثار العمل الإجرامي الفاضح والمنبوذ .. الى جانب محاولتهن معايشة المأساة عن كثب والتي ألمت بالوطن وسببت جراحا والما للجميع سواء على مستوى من كان داخل المستشفى أو خارجه على مستوى الشعب اليمني.

وخلال تلك الزيارة قمن بقراءة فاتحة الكتاب على أرواح الشهداء الطاهرة سائلين المولى أن يمن على أهلهم وذويهم بجميل الصبر والسلوان وان يشفي الجرحى منهم ويعطيهم الصحة والعافية ومنددين بهذا العمل الخسيس الإجرامي الذي لا يمت لديننا الحنيف بصلة والذي يعتبر دخيلا لا يمكن ان تقوم به إلا فئة ضالة وغارقة في الإجرام والمطامح المجنونة.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
قراءة 1041 مرات

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي