اطلق الرئيس الامريكية  اليوم ” الأربعاء ” سلسلة من التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي ” ” هاجم فيها وكالات  بأنواعها واتهمها بتسريب المعلومات لوسائل الاعلام ” تماما كما يجري في ” “.

والمح  الى وقوف وكالة الامن القومي NSA والمباحث الفيدرالية ” اف بي أي ” وراء تسريب معلومات ووصف  هذا الامر بالخطير جدا بالنسبة للولايات المتحدة .

ووصف ترامب في سلسلة التغريدات ان التسريبات التي نشرت مؤخرا حول اجراء مسئولين كبار في حملته الانتخابية اتصالات مع عملاء للمخابرات الروسية بالكلام الفارغ، ومحاولة للتغطية على فشل الحملة الانتخابية للمرشحة هيلاري كلينتون . ” ان صناعة الاخبار المزيفة قد جنت وفقدت عقلها مع نشر نظريات المؤامرة ونشر الكراهية العمياء لذلك فان MSNBC و شبكة” سي ان ان” لا يمكن توقع تصرفاتها فيما تعتبر شبكة فوكس رائعة ” قال ترامب في تغريداته .

وبعد فترة قصيرة من اطلاق التغريدة السابقة، عاد ترامب مغردا ” الفضيحة الحقيقية هي توزيع المخابرات لمعلومات سرية ونشرها وكأنها توزع الحلويات وهذا التصرف ليس امريكيا بالمطلق “.

جاءت  ترامب ردا على تقرير نشرته صحيفة ” نيويورك تايمز ” قالت فيه نقلا عن مسئولين امريكيين كبار، ان رجال حملة ترامب الانتخابية كانوا على اتصال مستمر مع  .