Arabic English
نيسان/أبريل 24, 2017
FacebookTwitterRSS Feed

اشراقات حضرمية

الخميس, 20 نيسان/أبريل 2017 06:07

شركة النفط بوادي حضرموت تتلاعب في مناقسة نقل المشتقات النفطية إلى محطات الشركة بالوادي ؟؟؟؟!!!

-  دمون نيوز خاص وادي حضرموت/خاص:-
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أنزلت شركة النفط بوادي وصحراء حضرموت يوم الأحد 9/4/2017م إعلان مناقصة لنقل المشتقات النفطية من منشآت المكلا وشركة بترو مسيلة بالمسيلة إلى المحطات التابعة لشركة النفط في وادي وصحراء حضرموت في كل من القطن وشبام والحوطة وسيئون وتريم .

وقد تقدم للتنافس على تلك المناقصة العديد من أصحاب ناقلات المشتقات النفطية وقدموا عروضهم لنقل تلك المشتقات من موقعها إلى المناطق المحددة لها ، وكانت أقل عروض أسعار النقل للمتقدمين تقدمت بها كل من مؤسسة جبال المسيلة بالوادي ومحطة الحمودي للمحروقات بتريم .
ألا إنهم تفاجئوا بعملية التلاعب في عروض المناقصة من قبل رئيس لجنة المناقصات بشركة النفط المدير المالي واختيار المتقدمين المقربين منه على الرغم من أن عروضهم مرتفعة وأسعار النقل الذي تقدموا بها غالية جداً ألا أن المناقصة رست عليهم من قبل رئيس اللجنة دون عمل أي اعتبار للمتقدمين الآخرين .
وهو الأمر الذي آثار حفيظة المتقدمين للمناقصة أصحاب عروض الأسعار الأقل من المتقدمين الآخرين الذين رست عليهم المناقصة وسبب لهم هذا الأمر حالة استياء واسعة نتيجة لظلمهم من التلاعب في تلك المناقصة من قبل رئيس اللجنة المدير المالي بالشركة وإرسائها لمن يريد هو حسب كيفه من أصحابه والمقربين منه  .
وناشد المتقدمين المتظلمين المستبعدين كل من اللواء/أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت والمقدم/عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت والأستاذ/عصام بن حبريش الكثيري وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء سرعة التدخل لإيقاف هذه المهزلة اللاأخلاقية وهذا التلاعب في هذه المناقصة الذي أقدم عليها رئيس اللجنة المدير المالي بشركة النفط بوادي حضرموت وإعادة المناقصة مرة ثانية بكل نزاهة و وضوح و شفافية وفقاً والأنظمة والقوانين المعمول بها في المناقصات بموجب قانون المناقصات والمخازن رقم 23 لسنة 2007م أو يتركون عملية النقل بدون مناقصة عن طريق ناقلات المواطنين أصحاب المحطات وغيرهم من أصحاب الناقلات من أبناء وادي وصحراء حضرموت المسجلين عبر فرزة النقل من أبناء وادي حضرموت ويتم توزيعهم من قبل شركة النفط بالوادي والصحراء حتى تعم الفائدة الجميع ويستفيد منها الكل دون مجاملة أو محاباة أو تلاعب  .... وتوقيف المدير المالي عند حده ومحاسبته على تلاعبه وانتهاكه للأنظمة والقوانين وإشعال نيران الفتنة بين أصحاب الناقلات .

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
قراءة 6 مرات

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي